تركيب طباخات غاز

تركيب طباخات غاز الكويت

تركيب طباخات غاز الكويت هو العملية التي يقوم بها السباكون لربط الغاز الطبيعي الذي يأتي من الشبكة الغازية المحلية بالمنزل . الصندوق الغاز الداخلي الذي يحتوي على الغاز الطبيعي الذي يستخدم كطاقة للطاقة الداخلية . ويقومون بربط هذه الشبكة بطباخات الغاز حتي يتمكنو من تشغيل الطباخات . ولكن هذا يتطلب فني تركيب طباخات محترف قادر علي تمييز الوصلات المناسبة ذات الجودة العالية التي لا تتآكل مع مرور الوقت . لان طباخات الغاز تشكل خطورة شديدة عند تسرب الغاز منها اذا تم توصيل هذه الوصلات بطريقة خطأ لا قدر الله . فعليك تحري الدقة في اختيار فني تركيب طباخات الكويت .

فني تركيب طباخات غاز الكويت

نظرا لاهمية هذا النوع من الاجهزة وخطورة التعامل معه بسبب اهميته وان اي خطأ في تركيب تلك الوصلات . قد خصصنا فنيين علي درجة كبيرة من الكفأة والمهنية في تركيب تلك الوصلات . كما اننا قد وفرنا للفنيين ادوات ومعدات عالية الجودة لتركيب وصلات الطباخات بحرفية كبيرة .

ولا ننسي جودة الوصلات المستخدمة في تركيب طباخات الغاز حيث ان هذه الوصلات تصنع من مواد مرنة قابلة للتشكيل وغير قابلة للثقب . كما ان اطراف تلك الخراطيم مصنوعة من النحاس الغير قابل للصدأ او التلف مع مرور الوقت . ولا تتسبب في تسريب الغاز منها . كما ان الفنيين يقومون بعد التركيب في اختبار تلك الوصلات بكل دقة وصبر حتي يتأكدون من جودة التوصيل وعدم حدوث اي مشكلة تسريب .

اما عن خدمة ما بعد التركيب اذا شعرت او لاحظت وجود اي تسرب من اي نوع عليك الاتصال علي الفور علي مدار 24 ساعة سيصلك فني لاختبار الطباخات ومعرفة سبب المشكلة واصلاحها ولكن قبل الاتصال عليك باغلاق محبس الغاز الواصل بالطباخ لزيادة الامان حتي يصل اليك مندوب شركتنا .

رقم فني تركيب طباخات

يقوم الفني بعدة امور قبل البدأ في تركيب الطباخات :

  1. التحقق من الشبكة الغازية المحلية: يجب التحقق من الشبكة الغازية المحلية للتأكد من أنها تزود الموطن المقصود بالغاز الطبيعي اللازم.
  2. التأكد من أن الغاز الطبيعي يصل الصندوق الغاز الداخلي : يجب التأكد من أن الغاز الطبيعي يصل الصندوق الغاز الداخلي بشكل صحيح وأنه لا يوجد تسربات.
  3. التأكد من الأجهزة الطاقة اللازمة : يجب التأكد من أن الأجهزة الطاقة اللازمة كالثلاجة، الغاز الصناعي، الموقد الغازي، الغسالة .

تركيب بوتجاز غاز بالكويت

تعمل شركتنا دائما علي تطوير الادوات والمعدات المستخدمة في تركيب وتجهيز طباخات الغاز . حيث انها تقوم بعد تركيب الطباخات بعمل اختبار كامل للطباخ ومعرفة ان كان يعمل بشكل سليم ام لا . من اختبار للفونية الخاصة بجميع الشعلات واختبار الفرن الخاص بالطباخ والتأكد من سلامة الطباخ وانه صالح الاستخدام . وان الغاز يصل الي جميع اجزائه . كما ان تصليح طباخات من الامور الضرورية التي لا غني عنها فيجب صيانة افران الغاز بشكل دوري والاطمئنان علي سلامة تشغيله .

ولا يقتصر عملنا علي تركيب الطباخات الخاصة بالمنازل فقط بل يمتد الي تركيب الطباخات الخاصة بالمطاعم والفاندق وغيرها من مؤسسات تستخدم الطباخات بشكل دوري ولا يستغنون عنه لانه يمثل مصدر اساسي لاعمالهم . وعملية تركيب عدد كبير من الطباخات يتطلب شركة رائدة في هذا المجال . لذلك نقوم بعمل تعاقدات مع هذه المؤسسات لتركيب وتشغيل الطباخات الخاصة بهم . كما نعمل علي تصليح وصيانة الطباخات ان حدث اي شئ بها في اي وقت .

عند الاحتياج الي تركيب طباخات الغاز عليك الاتصال بشركة ادوات صحية الكويت متخصصة في تركيب وتصليح العديد من الاجهزة مثل سخانات المياه والمضخات وافران الغاز فشركتنا يمتد عملها الي خدمات كثيرة قد تفردنا بتقديمها علي مدا عشرون سنة من خدمة عملائنا في هذا الصدد . علي الاتصال الان بالرقم الظاهر في اسفل الشاشة وسيصلك مندوبنا علي الفور للقيام بجميع الخدمات المطلوبة في اسرع وقت ممكن وبمهارة كبيرة


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Us