تصليح حمامات بالكويت

تصليح حمامات بالكويت

تصليح حمامات بالكويت شركة ادوات صحية بالكويت متخصصة في توريد وتركيب وتصليح الحمامات بجميع مستلزماتها . من احواض ومراحيض وخلاطات ووصلات سباكة وتركيب و تصليح سخانات المياه وغيرها . فعند حدوث اي اعطال داخل الحمام عليك الاتصال بالارقام الموجودة باسفل الشاشة والاتصال بنا علي الفور . وسوف ينتقل اليكم احد الفنيين المختصيين في هذا النوع من الاعطال علي الفور وتحديد المشكلة وحلها . وان قام بتغيير اي قطع تالفة باخري سليمة سيعطيكم ضمان علي ما تم تغييره .

فني تصليح حمامات بالكويت

هو فني متخصص في تصليح وصيانة جميع محتويات الحمامات فعند حدوث اي عطل ما في الحمام الخاص بك عليك الاتصال بفني تصليح حمامات بالكويت علي الفور . سنوفر لك جميع اعمال الصيانة . كما سنقوم بتوفير جميع الادوات الصحية اللازمة لتبديل اي قطع تالفة . كما سنقوم بانجاز جميع المهام في اسرع وقت ممكن . اتصل الان .

تصليح خلاطات الحمامات

تقوم شركة ادوات صحية بتصليح وتبديل جميع انواع الخلاطات منها خلاطات الاحواض وخلاطات الشاور بوكس وغيرها من انواع الخلاطات . بافضل انواع الخلاطات في الجودة والتصنيع مع الضمان .

تصليح مرحاض الحمام

نقوم بتصليح مرحاض الحمام بكل مشتملاته من تركيب سيفون جديد بديل التالف وتغيير المنيجة ( كوع خلف المرحاض ) . كما نقوم بتركيب وتصليح اطقم المراحيض كاملة باطقم جديدة وتغيير اكسسورات المرحاض و تصليح سيفون الحمام بالكويت

تصليح خلاطات الشاور

متخصصين في تصليح خلاطات الشاور والشاور بوكس . كما اننا نقدم افضل الاشكال لخلاطات الشاور بافضل الخامات وبلد المنشا مع الضمان علي التركيب وجودة الخامات

تجديد حمامات بالكويت

في بعض الاحيان يرغب العملاء في تجديد تصاميم الحمامات الخاصة بهم بسبب تهالك القديم . فيقومون بشراء اطقم حمامات حديثة وديكورات حديثة . فهذا يشعرهم بالراحة حيث ان الحمامات يعد من اماكن الراحة النفسية . فيقومون بالاتصال بنا لاختيار ما يناسبهم فنحن نمتلك كتالوج به العديد من تصميمات اطقم الحمامات الحديثة والعصرية التي تناسب جميع الاذواق . فعند اختيار العميل طقم حمام ضمن المجموعات المتوفرة لدينا نقوم بشحن المطلوب الي منازلهم وارسال فنيين متخصصين لتركيب اطقم الحمام . كما نقوم باعطائه ضمان علي جميع اطقم الحمام والخلاطات وغيره من مشتملاته .


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Us